محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول ذا بير

محل للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99613
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
42 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

The Pier Mall هو تطور جديد من قبل Dolmen New Capital Legypt ، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة رائدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه في المدينة.

ينتشر Pier Mall على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز بتصميم فريد مستوحى من البحر. يمتلك المركز التجاري مظهرًا عصريًا ومعاصرًا ، مع واجهة زجاجية تسمح للضوء الطبيعي بإغراق الداخلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الزوار ، مع مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية والمطاعم وخيارات الترفيه.

يضم المركز التجاري أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك ماركات الأزياء والإلكترونيات والديكور المنزلي ومنتجات التجميل. يمكن للزوار التسوق للحصول على أحدث اتجاهات الموضة في متاجر مثل Zara و H&M و Mango ، أو تصفح أحدث الأدوات في متاجر مثل Samsung و Apple. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، حيث يمكن للزوار التسوق للبقالة والأدوات المنزلية.

يقدم Pier Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، مع أكثر من 30 مطعمًا ومقاهيًا. يمكن للزائرين الاستمتاع بعضة سريعة في سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC ، أو الانغماس في وجبة الذواقة في مطاعم مثل TGI Fridays و Chili's. ال

Types