محل 47 متر للبيع فى مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93434
7,050,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
47 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

The Pier Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. هذا المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لزواره.

يعد Pier Mall مركزًا للتسوق متعدد المستويات يغطي مساحة 50000 متر مربع. إنه مصمم لتلبية احتياجات جميع أنواع المتسوقين ، من عشاق الموضة إلى عشاق الطعام. يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة في Pier Mall هي بنيةه المذهلة. تم تصميم المركز التجاري ليشبه سفينة ، مع وجود خارجي أنيق وحديث من المؤكد أنه سيحصل على عين أي شخص يمر. الجزء الداخلي من المركز التجاري مثير للإعجاب بنفس القدر ، مع ممرات واسعة ، وسقوف عالية ، والكثير من الضوء الطبيعي.

يقدم Pier Mall مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي والمزيد. يمكن للزوار التسوق للحصول على أحدث اتجاهات الموضة في العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، أو تصفح المحلات المحلية للعناصر الفريدة والمصنوعة يدويًا. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة متنوعة من خدمات الجمال والعافية ، بما في ذلك SPAs والصالونات ومراكز اللياقة البدنية

Types