عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول ذا بير

عيادات للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92957
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
22 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

The Pier Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركز التجاري الحديث لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

ينتشر Pier Mall على مساحة 180،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع هندسته المعمارية الحديثة والمرافق الحديثة.

يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك متاجر الموضة والجمال وأسلوب الحياة. يمكن للزوار العثور على كل شيء من العلامات التجارية الفاخرة الراقية إلى تجار التجزئة للأزياء بأسعار معقولة. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

إن Pier Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكنه أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما ، والذي يتضمن 12 شاشة وسينما VIP. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي ، والذي يتضمن زقاق البولينج ، وألعاب الممرات ، ومنطقة لعب ناعمة للأطفال.

يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام ، والذي يوفر مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والوسط

Types