محلات للبيع بالتقسيط في مول ذا بير

محل للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB45736
3,450,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
23 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مول ذا بير هي عاصمة جديدة لمصر التي تم اختيارها كعاصمة إدارية جديدة في عام 2020. وتقع مول ذا بير على بعد حوالي 45 كيلومتراً جنوب القاهرة، وكانت منطقة مول ذا بير منذ عام 1979 منطقة إدارية تابعة لمحافظة الإسكندرية.

ويعد مول ذا بير من أهم المواقع التاريخية في مصر، ويشتمل الموقع على العديد من المحطات الحضارية التي تعود إلى الفترة الحضارية الفيومية الأولى والثانية، وذلك في الفترة التي بين عام 3000 قبل الميلاد وعام 1000 قبل الميلاد. كما يحتوي الموقع على العديد من المناطق الجغرافية المختلفة التي تشمل الصحراء، والجبال، والشواطئ، والشوارع الصغيرة، والحدائق الخضراء.

ويهدف الحكومة المصرية إلى إنشاء مول ذا بير كعاصمة إدارية متكاملة ومتطورة، وتتضمن الخطط الحكومية للمول ذا بير إنشاء مجموعة من المرافق العامة والخدمات الحكومية والتشغيل المستدام للمشاريع الإدارية والاقتصادية والاجتماعية. وينشئ الحكومة في المول ذا بير عدداً من الأكاديميات والمعاهد التجارية والصناعية والخدمية والسياحية والثقافية والإقليمية والدولية.

ويشمل الخطط الحكومية للمول ذا بير أيضاً إنشاء العديد من المشاريع الإدارية والاقتصادية والاجتماعية لإحداث التغييرات اللازمة في البيئة الإدارية والإقتصادية والاجتماعية في مصر، مثل إنشاء نظام التعليم الجديد وخطط التشغيل المستدام للمشاريع الإدارية والاقتصادية والاجتماعية.

Types