مكتب للبيع فى مشروع مول ذا بير

مكاتب للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB138206
2,820,332 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,820,332 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
65,589 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

ول ذا بير هو مشروع تجاري يقع في قلب القاهرة الجديدة بمصر، ويهدف هذاروع إلى توفير مساحات مكتبية فاخرة للبيع، تناسب جميع الشركات بمختلف أحجامها.

يعد مول ذا بير مشروعًا حديثًا ومتطورًا يضم مجموعة متنوعة من المساحات التجارية والفندقية و السكنية. تتراوح مساحات المكاتب المعروضة للبيع في المشروع من ٣٠ إلى ٣٠٠ متر مربع.

أحد السمات الرئيسيةمكاتب في مشروع مول ذا بير هو تصميمها بشكلٍ فتحيٍ يسمح بالتواصل السلس بين جميع أعضاء الفريق، وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز كلتب بوسائل الراحة العالية الجودة الحديثة، بما في ذلك إنترنت سريع، تكييف هواء، ونظام إنذار حريق.

يوفر مشروع مول ذا بير عددًا من الخدمات الرائعة، بما في ذلك الأمن على مدار الساعة والصيانة وخدمات النظافة، بالإضافة إلى قربه من المراكز التجارية الرئيسية في القاهرة الجديدة، بما في ذلك البنوك والمستشفيات والمدارس الدولية.

يتميز مشروع مول ذا بير بعدة مزايا أخرى تجعله المكان المثالي للشركات التي تبحث عن مكتب للبيع في القاهرة الجديدة، ومن ضمنها موقعه الاستراتيجي على شارع التسعين، والتشطيبات الداخلية عالية الجودة، والمناظر الخلابة للمنطقة المحيطة.

وفي النهاية، فإن مشروع مول ذا بير يعد خيارًا ممتازًا للشركات التي تبحث عن مساحات مكتبية فخمة ومرنة ومريحة للبيع في القاهرة الجديدة. بفضل موقعه الاستراتيجي وسماته المتميزة والخدمات المميزة التي يقدمها، يوفر هذا المشروع فرصة فريدة للشركات لإقامة وجود لها في قلب واحد من أكثر مناطق الأعمال الرائدة في القاهرة الجديدة.

Types