عقارات للبيع في مول ذا بير

عيادات للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB133216
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
22 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يقع مول ذا بير في منطقة الشيخ زايد في مصر، وهو مول تجاري فاخر يضم العديد من المتاجر العالمية والمطاعم والمقاهي الشهيرة. يتميز المول بتصميمه العصري والفاخر، ويضم ما يقرب من 200 متجرًا مختلفًا، بدءًا من الماركات العالمية الشهيرة وحتى المتاجر المحلية الأصغر حجمًا.

تتميز متاجر مول ذا بير بالتصميم الفريد والعصري، وتضم العديد من الماركات العالمية الشهيرة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه. كما يضم المول العديد من المطاعم والمقاهي الشهيرة، ويوفر لزواره تجربة تناول الطعام الرائعة في جوٍ هادئ ومريح.

تقع مول ذا بير في منطقة الشيخ زايد الحيوية والمستقرة، وتتميز بالأمان والهدوء والخصوصية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاستثمار في العقارات التجارية. توفر الشركة المطورة للمشروع خدمات متميزة للمشترين، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة وخدمات الصيانة والنظافة.

تتميز الوحدات التجارية في مول ذا بير بالتصميم الفريد والمساحات الواسعة، مما يوفر للمشترين فرصة لعرض منتجاتهم وخدماتهم بأفضل شكل ممكن. كما يوفر المول العديد من المرافق والخدمات الحديثة، مثل مواقف السيارات والأماكن المخصصة للشحن والتحميل.

باختصار، يعد مول ذا بير في الشيخ زايد في مصر واحدًا من أفضل المشاريع التجارية العصرية في البلاد، ويوفر فرصة رائعة للمستثمرين والمشترين على حد سواء. وتتوفر العديد من الوحدات التجارية للبيع في المول، مما يجعله فرصة مثالية للمستثمرين الذين يرغبون في توسيع أعمالهم وزيادة دخلهم.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b13fb-4b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477