مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة محل 42 متر للبيع

محل للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130651
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
42 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر مول ذا بير من أحدث المولات العصرية التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو مجمع تجاري وترفيهي حديث يتضمن مجموعة من المحال التجارية الكبرى والمطاعم والمقاهي الراقية، إضافة إلى مركز ترفيهي يحتوي على العديد من الألعاب الممتعة والنوادي الرياضية المتطورة.

ومن المميزات الرئيسية لمول ذا بير هو موقعه الاستراتيجي الذي يقع في منطقة المساحات الخضراء التي تحيط بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهذا يجعله من المواقع الجذابة للزوار والمتسوقين الذين يبحثون عن أجواء مريحة وهادئة لقضاء بعض الوقت الممتع مع أفراد الأسرة والأصدقاء.

تم تصميم مول ذا بير بأسلوب عصري ومبتكر يواكب أحدث التقنيات في عالم البناء والتصميم الداخلي، ويتميز بوجود مساحات فسيحة ومفتوحة تتيح للزوار الانتقال بحرية وسهولة من مكان لآخر، كما يوجد في المول أيضا مجموعة من الأماكن الخاصة التي تدخل البهجة والسعادة على نفوس الأطفال والكبار معا، وتشمل ذلك السينما والمسارح ومراكز الألعاب والملاهي الكبرى.

يعتبر مول ذا بير فرصة رائعة للعائلات والأصدقاء للاستمتاع بأنشطة متعددة وشيقة في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بفضل توافر جميع ما يحتاجه المتسوقون من محال تجارية كبرى وماركات عالمية شهيرة في جميع المجالات، وبخاصة في المجال الأزيائي والأدوات والأجهزة المنزلية الحديثة. وبالإضافة إلى هذا، يوفر المول أيضًا العديد من المطاعم الفاخرة والمقاهي الراقية التي تتناسب مع جميع الأذواق والتوجهات الشخصية.

في الختام، يعد مول ذا بير واحدًا من أبرز مراكز التسوق والترفيه المتطورة في مصر، ويتميز بتصميم داخلي مبتكر وبأحدث التقنيات، كما يضم أيضًا مؤسسة للأطفال ونادي رياضي ونوادي أخرى للأنشطة الترفيهية، مما يجعله المكان الأمثل للزائرين، خاصة العائلات التي تبحث عن أجواء راقية وممتعة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19d998-1193.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477