مكاتب نصف تشطيب للبيع فى مول ذا بير

مكاتب للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125950
2,820,332 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,820,332 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
65,589 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

The Pier Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب Dolmen New Capital مصر. هذا المركز التجاري هو متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك ، مع مجموعة واسعة من المتاجر والعلامات التجارية للاختيار من بينها. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع هندسته المعمارية الحديثة والمرافق الحديثة.

ينتشر Pier Mall على مساحة 35000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكنك العثور عليها في The Pier Mall Zara و H&M و Mango و Nike و Adidas وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يوفر مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار معقولة.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم Pier Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع للسينما مع ست شاشات ، والتي تعرض أحدث الأفلام. يوجد أيضًا زقاق البولينج ومنطقة ألعاب ومنطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات.

يحتوي Pier Mall أيضًا على ملعب طعام ، يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكنك العثور على كل شيء بدءًا من الوجبات السريعة إلى مطاعم الطعام الفاخرة هنا. محكمة الطعام لديها

Types