مكتب نصف تشطيب للبيع فى مول ذا بير

مكاتب للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124933
2,820,332 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,820,332 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
65,589 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

The Pier Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من تطوير Pier 88 الأكبر ، والذي يشمل العقارات السكنية والتجارية ، بالإضافة إلى فندق ومرسى.

ينتشر Pier Mall على مساحة 35000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز الرصيف هو تصميمه ، وهو مستوحى من البحر والمرسى. يمتلك المركز التجاري مظهرًا عصريًا ومعاصرًا ، مع مفهوم في الهواء الطلق يسمح للزائرين بالاستمتاع بالمناظر الجميلة للمنطقة المحيطة.

تم تصميم المركز التجاري أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية ونظام حصاد مياه الأمطار. يحتوي المركز التجاري أيضًا على سقف أخضر ، مما يساعد على تقليل تأثير جزيرة هيت وتحسين جودة الهواء.

إن Pier Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكنه أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يتميز مجمع السينما بأحدث الأفلام ، بينما تقدم The Food Court مجموعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة أطفال مخصصة ،

Types