عيادات نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول ذا بير

عيادات للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124932
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
22 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد مول ذا بير أحد أهم المشروعات العقارية التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي يتناسب مع متطلبات الحياة العصرية ويعد مكانًا مثاليًا للتسوق والترفيه.

تم بناء المول على مساحة تبلغ 10700 متر مربع، ويضم أكثر من 200 منفذ للتجزئة، بما في ذلك بعض من أشهر الماركات العالمية، بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم والمقاهي والسينمات والألعاب الترفيهية، مما يجعله الوجهة الأمثل للعائلات.

يقدم المول لزواره تجربة شراء فريدة من نوعها، حيث يمكنهم الاستمتاع بالتسوق في بيئة مريحة وأنيقة، فيما يمكنهم الترفيه عن أنفسهم في آن واحد، والاستمتاع بوجبة أو مشروب، أو حتى مشاهدة فيلم أو لعب الألعاب الترفيهية.

بدأ العمل في مول ذا بير في عام 2019، ومن المتوقع ان يتم الانتهاء منه خلال العام الحالي، وتم تصميمه بطريقة تضيف للمنطقة الكثير من الجاذبية، ويعد مول ذا بير مكانًا مثاليًا لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء، والتمتع بتجربة تسوق فريدة.

تشغل دولمين، المطور العقاري الذي قام ببناء مول ذا بير، موقعًا رائدًا في العالم بصفته شركة مبتكرة في مجال التطوير العقاري، وتعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هي المكان المثالي للتجارة الحديثة والمبتكرة، وستجعل مول ذا بير جزءًا أساسيًا من هذا التنمية المستمرة.

في نهاية المطاف، يتوقع أن يصبح مول ذا بير واحدًا من أهم المراكز التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث سيقدم للمستهلكين تجربة تسوق ممتعة وفريدة من نوعها ومكانًا مثاليًا للاسترخاء والتمتع بالترفيه، بالإضافة إلى أنه سوف يعزز مكانة المدينة الجديدة مع التزامه بالمعايير العالمية للبناء والتطوير العقاري.

Types