مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع دولمين

محل للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122781
7,050,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
47 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

The Pier Mall هي وجهة جديدة للتسوق في Dolmen New Capital Legypt ، حيث تقدم تجربة تسوق فريدة لزوارها. يقع المركز التجاري في قلب العاصمة الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف احتقان القاهرة.

The Pier Mall هو مركز تسوق حديث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لزوارها. يبلغ إجمالي مساحة المركز التجاري 35000 متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية.

يحتوي المركز التجاري على تصميم فريد مستوحى من البحر والشاطئ. تتميز بنية المركز التجاري بسقف يشبه الموجة يمنح المركز المول مظهرًا مميزًا. تم تصميم الجزء الداخلي من المركز التجاري أيضًا ليشبه الشاطئ ، مع الأرضيات والجدران ذات اللون الرملي ، ومجموعة متنوعة من الزخارف ذات الطابع الشاطئ.

يقدم Pier Mall مجموعة واسعة من خيارات التسوق للزوار. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على فرط ماركت يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي ومطاعم الطعام الرفيعة. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ،

Types