محل تجاري 23 متر للبيع فى مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111644
3,450,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
23 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر مول ذا بير في العاصمة الإدارية الجديدة واحدًا من أبرز المولات التجارية والترفيهية في مصر، حيث يتميز بتصميم عصري ومتكامل يلبي جميع احتياجات الزائرين.

يقع مول ذا بير في منطقة الدون تاون بالقرب من الحي الدبلوماسي، ويضم أكثر من 300 متجر للماركات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى سينما ومواقف سيارات ومطاعم ومقاهي.

يتميز المول بوجود أربعة طوابق، حيث توجد الماركات العالمية والفخمة على الطابق الأرضي والأول، فيما يتواجد الماركات المحلية والمتوسطة والاكسسوارات والمنتجات الإلكترونية ومستحضرات التجميل على الطابق الثاني والثالث.

كما يوفر المول نوعًا من الترفيه والتسوق الفريد حيث يحتوي على نافورة راقصة في منتصف المول، ويوفر تجربة تسوق فريدة لجميع أفراد الأسرة. كما يضم المول سينما عصرية بعدد من القاعات وأحدث التقنيات السينمائية الحديثة.

هذا بالإضافة إلى توفير أنظمة التدفئة والتبريد المركزي، والأمن والمراقبة 24/7، ونظام إطفاء الحريق، والأطعمة الصحية والمنتجات العضوية في قسم البقالة.

يعد مول ذا بير خيارًا مناسبًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن تجربة تسوق وترفيه فريدة ويتميز بتصميم عصري ومنافذ التسوق العالمية والفخمة إلى جانب الماركات المحلية والمتوسطة. لذا، إذا كنت من محبي التسوق والترفيه فإن زيارة مول ذا بير ليست خيارًا سيئًا.

Types