محل تجاري 40 متر للبيع فى مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110546
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

The Pier Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب Dolmen New Capital مصر. يعد هذا المركز التجاري إضافة فريدة من نوعها إلى مشهد البيع بالتجزئة في المدينة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

يتميز The Pier Mall بتصميم حديث يمزج بسلاسة مع الهندسة المعمارية المحيطة بها Dolmen New Capital مصر. يتميز الجزء الخارجي من المركز التجاري بخطوطه الأنيقة المنحنية والنوافذ الزجاجية الكبيرة ، والتي تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحات الداخلية.

في الداخل ، سيجد الزوار مجموعة متنوعة من المتاجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تشمل متاجر مرساة المركز التجزئة تجار التجزئة المشهورين مثل H&M و Zara و Carrefour ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المتاجر المتخصصة التي تقدم كل شيء من منتجات الأزياء والجمال إلى السلع المنزلية والإلكترونيات.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر Pier Mall أيضًا مجموعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة في أحد المقاهي والمطاعم في المركز التجاري ، أو الجلوس لتناول وجبة أكثر رسمية في أحد المطاعم الراقية.

بالنسبة للترفيه ، يتميز Pier Mall بمجمع سينمائي حديث ، حيث يمكن للزوار التقاط أحدث أفلام الأفلام. يستضيف المركز التجاري أيضًا الأحداث والأنشطة العادية ، بما في ذلك عروض الأزياء ،

Types