محل تجاري 31 متر للبيع فى مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109547
4,650,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
31 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

The Pier Mall هو تطور جديد من قبل Dolmen New Capital Legypt ، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يوفر مركز التسوق الحديث هذا تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

تصميم المركز التجاري مستوحى من البحر ، مع مظهر معاصر وأنيق يعكس جمال المحيط. تتميز بنية المركز التجاري بسقف يشبه الموجة يخلق إحساسًا بالحركة والسيولة ، بينما تم تصميم الجزء الداخلي ليشبه سطح السفينة.

يقدم Pier Mall مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى متاجر فاخرة. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، ويوفر متجرًا واحدًا لجميع الاحتياجات اليومية.

بالإضافة إلى التسوق ، يوفر Pier Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في أحد المطاعم أو المقاهي العديدة ، أو تناول وجبة خفيفة سريعة في أحد ملاعب الطعام.

بالنسبة للترفيه ، يضم المركز التجاري مجمع سينما مع شاشات متعددة ، ويقدم أحدث الأفلام والأفلام. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي ، يضم مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة للأطفال والبالغين على حد سواء.

الرصيف

Types