مكاتب جاهزة للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول ذا بير

مكاتب للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107602
2,820,332 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,820,332 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
65,589 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Pier Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري نقطة جذب شائعة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، حيث يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر Pier Mall على مساحة 70،000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث وأنيق. ينقسم المركز التجاري إلى ثلاثة مستويات ، مع كل مستوى يقدم تجربة تسوق مختلفة. الطابق الأرضي مخصص لماركات الأزياء الراقية ، في حين أن الطابق الأول يتميز بمجموعة متنوعة من متاجر الأزياء والديكور المنزلي. الطابق الثاني مكرس للترفيه ، مع مجمع سينما ، زقاق البولينج ، وقاعة طعام.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمنطقة فسيحة خارجية ، وهي مثالية للعائلات والأصدقاء للاستمتاع يومًا بالخارج. تتميز المنطقة الخارجية بنافورة كبيرة وملعب للأطفال ومجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز الرصيف هو موقعه. يقع المركز التجاري على ضفاف بحيرة من صنع الإنسان ، مما يوفر مناظر خلابة للمياه والمنطقة المحيطة بها. البحيرة هي أيضًا موطن لمجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية ، بما في ذلك التجديف والتجديف.

The Pier Mall ليس مجرد وجهة للتسوق

Types