مكتب جاهز للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول ذا بير

مكاتب للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106852
2,820,332 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,820,332 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
65,589 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Pier Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويميز أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع السينما ، وملعب طعام يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

تم تصميم Pier Mall لتزويد الزوار بتجربة تسوق فريدة من نوعها. الهندسة المعمارية المول مستوحاة من أسلوب البحر الأبيض المتوسط ​​، مع تطور حديث. إن الجزء الداخلي للمركز التجاري واسع ومضاء جيدًا ، مع سقوف عالية ونوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان. تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بمنشآت حديثة ، بما في ذلك السلالم المتحركة والمصاعد وأنظمة تكييف الهواء.

واحدة من الميزات الفريدة في Pier Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تطل على بحيرة جميلة. يمكن للزائرين الاستمتاع بنزهة على طول المنحدر ، والاستمتاع بالمناظر المذهلة ، والاسترخاء في واحدة من العديد من مناطق الجلوس في الهواء الطلق. تحتوي المنطقة الخارجية أيضًا على أطفال

Types