محل تجاري 47 متر للبيع فى مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106590
7,050,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
47 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

The Pier Mall by Dolmen New Capital Legypt هي وجهة جديدة للتسوق التي فتحت مؤخرًا أبوابها للجمهور. يقع المركز التجاري في قلب رأس المال الإداري الجديد ، ويوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث ومعاصر. لديها أربعة طوابق مع أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في The Pier Mall Zara و H&M و Mango و Nike و Adidas وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن التسوق ، يوفر Pier Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام لتلبية الأذواق والتفضيلات المختلفة. هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بفنجان من القهوة أو وجبة مع العائلة والأصدقاء أثناء أخذ المناظر الخلابة للمدينة.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينمائي حديث مع شاشات متعددة ، ويوفر تجربة فيلم غامرة. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة والألعاب المختلفة بينما يتسوق الآباء أو تناول الطعام.

The Pier Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مكان للترفيه والترفيه

Types