مكتب 43 متر للبيع فى مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105772
2,820,332 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,820,332 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
65,589 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Pier Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم هذا المركز التجاري الحديث تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة وخيارات الترفيه وتجارب الطعام.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويضم أربعة طوابق من التسوق وتناول الطعام والترفيه. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية والمحلات.

يتميز Pier Mall أيضًا بمجمع سينمائي حديث مع 12 شاشة ، ويقدم أحدث الأفلام الرائجة وتجربة مشاهدة مريحة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مركز ترفيهي عائلي مع مجموعة من الأنشطة للأطفال والبالغين ، بما في ذلك زقاق البولينج وألعاب الممرات ومتنزه الترامبولين.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يقدم Pier Mall مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، مع أكثر من 30 مطعمًا ومقاهيًا يقدمون مجموعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للزوار الاستمتاع بدغة سريعة في إحدى سلاسل الوجبات السريعة أو الانغماس في تجربة تناول الطعام في أحد المطاعم الراقية.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمنطقة مواقف واسعة مع أكثر من 1000 مكان لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على الزائرين الوصول إلى المركز التجاري و

Types