مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105553
2,820,332 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,820,332 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
65,589 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Pier Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم هذا المركز التجاري الحديث تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر Pier Mall على مساحة 50000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان رأس المال الجديد والمناطق القريبة. يحتوي المركز التجاري على تصميم حديث ومعاصر مع مفهوم في الهواء الطلق يسمح للضوء الطبيعي بالدخول إلى المركز التجاري ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء.

يضم المركز التجزئة أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للمتسوقين العثور على كل شيء بدءًا من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

إن Pier Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكنه أيضًا مكان للترفيه والترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع ثماني شاشات ، ويقدم أحدث الأفلام بصوت ومرئي عالي الجودة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مركز ترفيهي عائلي ، والذي يتضمن زقاق البولينج ، وألعاب الممرات ، ومنطقة لعب ناعمة للأطفال.

يمكن لمحبي الطعام الانغماس في مجموعة متنوعة من المأكولات في ملعب المركز التجاري ، والذي يتميز بمجموعة من المطاعم الدولية والمحلية. محكمة الطعام لديها

Types