مكاتب جاهزة للاستلام للبيع فى مول ذا بير

مكاتب للبيع فى مول ذا بير - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104532
2,820,332 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,820,332 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
65,589 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر مول ذا بير واحدًا من أكبر المجمعات التجارية والترفيهية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم بناء هذا المول على مساحة 96،000 متر مربع وتصميمه ليكون وجهة تسوق فاخرة ومتعددة الاستخدامات للمقيمين والزائرين في المنطقة.

تضم متاجر هذا المول العديد من الماركات العالمية الشهيرة للملابس والأحذية والإكسسوارات، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات وصالات السينما الحديثة وغرف اللعب وغيرها من وجهات الترفيه.

تتميز المنطقة الخارجية للمول بتصميمها الحديث والفريد الذي يشجع على الاستمتاع بالأجواء الخارجية، مع توفير مساحات كبيرة لصالات الاسترخاء ومناطق الألعاب للآطفال.

يضم مول ذا بير أيضًا متجر "كارفور"، والذي يوفر تجربة تسوق شاملة للعائلات، بمجموعة شاملة من المنتجات الغذائية والأجهزة المنزلية والإلكترونية والملابس والأحذية والعديد من المنتجات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، توفر العديد من المطاعم والكافيهات الموجودة في المنطقة الخارجية للمول، مناطق للاستمتاع بجمال البحيرات والنوافير ومناظر الغروب الخلابة.

بصرف النظر عن الأنشطة التجارية والترفيهية الموجودة في المول، فإنه يزخر بالمزايا الرائعة الأخرى، مثل مواقف السيارات الكبيرة وتوفير الأماكن المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

بشكل عام، فإن مول ذا بير يمثل وجهة متميزة للتسوق والترفيه للعائلات والأفراد من جميع الأعمار، ويمكن أن يقدم تجربة فريدة وممتعة لزائري المدينة الجديدة.

Types