مكتب للبيع فى القاهرة الجديدة مول ذا أرك بيزنس ديستريكت

مكاتب للبيع فى مول ذا أرك بيزنس ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98277
4,790,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,790,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,692 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مول ذا أرك بيزنس ديستريكت في القاهرة الجديدة بمصر واحدًا من أحدث المجمعات التجارية في البلاد، حيث يقع في أحد أكثر المناطق حيوية وتطورًا بالعاصمة المصرية. يمتاز هذا المول بتصميمه الحديث والفريد، والذي يتكون من عدة مبانٍ بارتفاعات مختلفة، وتوفر الأماكن الخارجية والداخلية للتسوق والترفيه.

يوفر مول ذا أرك بيزنس ديستريكت مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم العالمية والمحلية، بالإضافة إلى قاعات السينما والمسرح، ومرافق لياقة بدنية ومنطقة للألعاب، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء. كما يتميز المول بإطلالته الرائعة على البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء الواسعة، مما يجعله من المناطق المفضلة للاستمتاع بالطقس الجميل خلال فصل الربيع والصيف.

يتمتع مول ذا أرك بيزنس ديستريكت بالعديد من المميزات التي تجعله واحدًا من أهم مجمعات التسوق في القاهرة الجديدة، منها:

- موقعه المركزي المتاح في نقطة وصول مركزية مهمة بطريق السويس، وحوالي 10 دقائق بالسيارة من مطار القاهرة الدولي. كما يتميز الموقع بالقرب من مداخل ومخارج العاصمة المصرية، ومن قطار العاصمة الجديدة والمترو الخفيف.

- تصميم المباني المدمجة والحديثة والتي تجعل من الضوء الطبيعي مصدرًا رئيسيًا للإضاءة داخل المول.

- قربه من عدد كبير من المدارس والجامعات والمستشفيات والمناطق التجارية الأخرى.

- توفره لمواقف سيارات كبيرة لتسهيل ركن السيارات للزوار.

- توفير خيارات التسوق المتنوعة من العلامات التجارية الشهيرة والماركات المحلية.

يعتبر مول ذا أرك بيزنس ديستريكت في القاهرة الجديدة مزيجًا مثاليًا بين الترفيه والتسوق، كما أنه يقدم للزوار تجربة تسوق فريدة وممتعة، وذلك من خلال تجمع مجموعة متنوعة من المتاجر والفعاليات الرائعة لاستكشافها. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول أماكن جميلة وحديثة للاستمتاع بالأطعمة اللذيذة والمأكولات الشهية، بالإضافة إلى تجربة الألعاب الترفيهية ومقاهي القهوة والذي يجعل منه وجهة سياحية لا يمكن تفويتها.

بشكل عام، يمتاز مول ذا أرك بيزنس ديستريكت في القاهرة الجديدة بتصميمه الحديث وفرص الإستكشاف المتعددة التي يوفرها، لذا يجب اعتباره وجهة رائعة لقضاء الوقت والاستمتاع بالتسوق في مدينة القاهرة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7ddf07-d99.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477