مكتب ادارى للبيع فى مول ذا أرك بيزنس ديستريكت

مكاتب للبيع فى مول ذا أرك بيزنس ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97685
3,672,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,672,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
51 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد Ark Business District Mall تطورًا جديدًا من قِبل Ark Development في New Cairo ، مصر. هذا المركز التجاري هو وجهة تسوق حديثة ومبتكرة توفر تجربة تسوق فريدة لزوارها. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مع مجموعة واسعة من المتاجر والخدمات المصممة لتلبية احتياجات المتسوقين المختلفين.

يقع Ark Business District Mall في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أسرع المناطق نمواً في مصر. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من جميع أنحاء المدينة ، مما يجعله وجهة تسوق مريحة للمقيمين والزوار على حد سواء. ينتشر المركز التجاري على مساحة 25000 متر مربع ويتميز بمزيج من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

تم تصميم المركز التجاري بمظهر ومظهر عصري ومعاصر ، مع التركيز على المساحات المفتوحة والضوء الطبيعي. يتميز المركز التجاري بأتريوم مركزي محاط بالمتاجر والمطاعم ، مما يخلق جوًا نابضًا بالحياة وحيوية. يتميز المركز التجاري أيضًا بمنطقة كبيرة في الهواء الطلق مثالية للأحداث والأنشطة في الهواء الطلق.

تقدم متاجر البيع بالتجزئة في Ark Business District Mall مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، تلبي احتياجات المتسوقين المختلفين. يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ،

Types