مول ذا أرك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى مول ذا أرك بيزنس ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93008
5,480,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,480,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,066 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Ark Business District Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يعد المركز التجاري جزءًا من منطقة Ark Business District الأكبر ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل مساحات تجارية وسكنية وضيافة.

يتميز المركز التجاري بتصميم حديث مع تصميم واسع وسقوف عالية. يبلغ إجمالي مساحة البيع بالتجزئة 30،000 متر مربع ، مع أكثر من 200 متجر ومطعم. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي.

واحدة من الميزات الفريدة لمجلة Ark Business District Mall هي Promenade في الهواء الطلق ، والتي تصطف على مقاهي ومطاعم. يطل على The Promenade بلازا مركزية ، والتي تستخدم في الأحداث والترفيه.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما مع 12 شاشة ، بما في ذلك مسرح IMAX. تقدم السينما أحدث الأفلام ومجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يلبي Ark Business District Mall أيضًا احتياجات العمل. لديها مركز أعمال مخصص مع غرف اجتماعات ومساحات مكتبية للإيجار. تم تجهيز مركز الأعمال بأحدث التقنيات ويوفر بيئة مهنية للاجتماعات والمؤتمرات.

يمكن الوصول بسهولة إلى مركز Ark Business District Mall من أجزاء مختلفة من القاهرة ، مع مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار

Types