مكتب 85 متر للبيع فى مول ذا أرك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ذا أرك بيزنس ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB75796
9,164,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,164,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
107,811 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مول ذا أرك بيزنس ديستريكت واحداً من أحدث المشاريع التجارية التي تم إطلاقها بواسطة شركة تطوير عقارات "ذا أرك " في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز هذا المجمع التجاري المتطور بتقديمه لزواره مجموعة واسعة من المرافق والخدمات العالمية المستوحاة من أفضل المراكز التجارية في العالم ، والمصممة بعناية لتلبي احتياجات الأعمال الحديثة والأفراد.

المول موجود في موقع متميز في منطقة القاهرة الجديدة، وتبلغ مساحته 22 ألف متر مربع، ويجمع بين المساحات التجارية والإدارية والمكاتب والمطاعم والمقاهي.

تعد البنية التحتية من الميزات الرئيسية للمول، حيث يتميز بنظام تكيف متطور واتصالات الواي فاي ، بالإضافة إلى نظام أمني حديث يتميز بالكاميرات وأجهزة إنذار.

توفر مساحات التجارية داخل المول العديد من الفرص للأعمال في مختلف القطاعات الصناعية، من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى التجزئة والترفيه، مع تقديم حلول مكتبية للعملاء سواء بتأجير مكاتب خاصة أو فضاءات العمل المشترك، وذلك بعقود مرنة تناسب حجم الأعمال والميزانية.

يتضمن المجمع التجاري مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي، الذي يوفر للزوار تنوعاً في قوائم الطعام ويتيح لهم الاستمتاع بسحر المأكولات والمشروبات العالمية.

هذا ولم يغفل المطورون دور المول في تأكيد الحفاظ على البيئة الطبيعية وتحقيق التنمية المستدامة، ولذلك اعتمدوا على استخدام مواد صديقة للبيئة وأضواء ذكية لتوفير استهلاك الطاقة وإدارة النفايات بشكل جيد.

بهذه الميزات المذكورة سابقاً، فإن مول ذا أرك بيزنس ديستريكت يقع في مكان متميز، مع بنية تحتية حديثة ومرافق متطورة، مما يجعله محطة مفضلة للعديد من الشركات والأفراد في القاهرة الجديدة.

Types