مول ذا أرك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة ذا ارك للتطوير العقاري مصر

مكاتب للبيع فى مول ذا أرك بيزنس ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB146843
5,780,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,780,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,250 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ول ذا أرك بيزنس ديستريكت وجهة تسوق جديدة تقع في منطقة القاهرة الجديدة الراقية في مصر. وبفضل تصميمه الفريد ووسائل الراحة الحديثة التي يوفرها، أصبح هذا المركز التجاري وجهة شهيرة للمتسوقين والسياح على حد سواء.

تعد واحدة من سمات مول ذا أرك بيزنس ديستريكت المتميزة هي تصميمه الفريد، فالمجمّع التجاري مستوحى من شكل السفينة، وتتميز التصميم الخارجي البارز للمركز التجاري بجماله ويميزه عن غيره من المراكز التجارية في المنطقة. إن الداخلية فخمة بنفس القدر، كما تتميز بمواد ذات جودة عالية وتخطيط معاصر يتيح تجربة تسوق مريحة وأنيقة.

يضمّ مول ذا أرك بيزنس ديستريكت مجموعة واسعة من المتاجر، ويلبّي جميع الأذواق والميزانيات. و بدءًا من العلامات التجارية الراقية حتى الخيارات الأكثر تكلفة، هناك شيء للجميع. ويستطيع المتسوقون تصفح متاجر الملابس، ومحلات الإلكترونيات، وسوبرماركت، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

بالإضافة إلى عروضه التجارية المذهلة، يتمتع مول ذا أرك بيزنس ديستريكت بمجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي تساعد على جعل تجربة المتسوقين مريحة وممتعة بقدر الإمكان. هذا يتضمن مواقف واسعة للسيارات، وواي فاي مجاني، وسهولة الوصول لكراسي المتحركين، ومنطقة صلاة للمسلمين.

أحد ملامح مول ذا أرك بيزنس ديستريكت الفريدة هي موقعه المتميز. فهو يقع في منطقة القاهرة الجديدة المحاطة ببعض من أرقى المجتمعات السكنية في المنطقة، مما يجعله وجهة مشهورة للمحليين والأجانب على حد سواء. كما أن قربه من مطار القاهرة الدولي يجعله وجهة شهيرة للمسافرين القادمين والمغادرين من مصر.

بشكل عام، يعتبر مول ذا أرك بيزنس ديستريكت إضافة رائعة لمنطقة القاهرة الجديدة، حيث يوفّر للمتسوقين تجربة تسوق فريدة وعصرية في بيئة جميلة. سواء كنت تبحث عن أحدث صيحات الموضة، أو تسعى إلى العثور على وجبة لذيذة، أو ترغب في قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة، فإن هذا المركز التجاري يوفر شيئًا للجميع.

Types