صيدلية للبيع بالتقسيط في مول ديستينو تاور

صيدليات للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98896
12,550,235 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
12,550,235 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
193,080 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقدم المركز التجاري الذي تم تطويره من قبل El Ezz Group تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه الدولية والمحلية.

يغطي المركز التجاري مساحة 70،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Massimo Dutti. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من العلامات التجارية الفاخرة مثل Gucci و Prada و Louis Vuitton.

يقدم Destino Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم الشعبية مثل Chili's و TGI Fridays و Pizza Hut. هناك أيضًا العديد من المقاهي ومتاجر الحلوى ، بما في ذلك ستاربكس وسينابون.

للترفيه ، يضم المركز التجاري مجمع سينما مع 10 شاشات ، ويقدم أحدث الأفلام باللغتين العربية والإنجليزية. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي مع مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة للأطفال والبالغين.

تم تصميم Destino Mall لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة للزوار. المركز التجاري بالكامل

Types