محل 29 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93084
3,190,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,190,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
29 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطويره بواسطة El Ezz Group ، ويوفر المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 45000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، و Court Food ، ومجمع سينما مع 12 شاشة.

تم تصميم Destino Mall لتلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة. لديها منطقة مخصصة للأطفال مع مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك منطقة اللعب ، وزقاق البولينج ، ومنطقة الواقع الافتراضي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لوقوف السيارات الواسعة التي يمكن أن تستوعب أكثر من 1500 سيارة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Destino Mall هي الهندسة المعمارية. تم تصميم المركز التجاري ليشبه سوقًا مصريًا تقليديًا ، مع شوارع ضيقة وأزقة تؤدي إلى أقسام مختلفة من المركز التجاري. تم تصميم الفناء المركزي في المركز التجاري ليشبه حديقة مصرية تقليدية ، مع نوافير ومساحات خضراء.

Destino Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ؛ كما أنه مركز للترفيه والتواصل الاجتماعي. يستضيف المركز التجاري مجموعة متنوعة من الأحداث والأنشطة

Types