مكتب متشطب 33 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB68756
1,047,605 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,047,605 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,745 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
33 م2
رقم الطابق:
10
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

ديستينو مول هو مركز تسوق جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، طورته مجموعة العز للعقارات والتنمية. يتميز المركز التجاري بطراز معماري حديث ويتميز بمجموعة متنوعة من المرافق التجارية والترفيهية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة وأماكن الترفيه ودور السينما والمطاعم والمقاهي.

يقع المول في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى المناطق المحيطة. تشمل بعض الميزات والمرافق البارزة في Destino Mall مركزًا اجتماعيًا ومنتزهًا عائليًا ومحلات بيع الكتب ومنافذ تناول الطعام الفاخرة ومساحة واسعة لوقوف السيارات.

يقدم المول مجموعة متنوعة من مساحات البيع بالتجزئة ، بدءًا من المتاجر الصغيرة إلى المتاجر الكبيرة ، بتصميمات وتصميمات مختلفة تتناسب مع احتياجات الشركات المختلفة. الوحدات الطبية والإدارية متوفرة هنا أيضًا. تبدأ أسعار المحلات التجارية من 90.000 جنيه وتصل إلى 110.000 جنيه للمتر المربع حسب موقع ومساحة الوحدة.

لمزيد من المعلومات عن ديستينو مول ، يمكنك الرجوع إلى الموقع الرسمي لمجموعة العز للعقارات والتعمير ، أو استشارة وكالة عقارية متخصصة في عقارات العاصمة الإدارية الجديدة.

Types