مكاتب متشطبة 62 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB67034
2,108,516 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,108,516 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,008 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
62 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل وأضخم المراكز التجارية في مصر، حيث يشمل الكثير من المحال التجارية والمطاعم الفخمة والسينمات والأماكن الترفيهية التي تجعلها الوجهة المفضلة للكثير من العائلات المصرية والسائحين من مختلف أنحاء العالم.

تم افتتاح مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة في عام 2019 وبني على مساحة تبلغ 100 ألف متر مربع، ويحتوي المول على أكثر من 400 محل تجاري، كما يضم العديد من المطاعم الشهيرة والسينمات التي تقدم أفلام العالمية والعربية، ومناطق الألعاب والترفيه للأطفال والكبار.

يتميز المول بتصميمه الحديث والأنيق، حيث تم استخدام أحدث التقنيات في الإضاءة والتكييف لتوفير الراحة والرفاهية للزائرين، ويوجد به حديقة مركزية تعتبر المكان المفضل للاسترخاء والتمتع بالإطلالة الخلابة على العاصمة الإدارية الجديدة، كما يحتوي على أماكن مخصصة للجلوس والتسوق براحة وتلتقط فيها الصور الذاتية التذكارية.

يعتبر مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة وجهة التسوق الأولى للعائلات المصرية والسائحين من مختلف الدول، كما يجذب المول المشاهير والشخصيات العامة الذين يحرصون على زيارته والتسوق فيه، وتستمر الزحامات والإقبال على هذا المركز التجاري طوال أيام الأسبوع وخاصة العطلات الأسبوعية والمناسبات الاحتفالية.

بشكل عام، فإن مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو المكان الأفضل للتسوق والتمتع بالترفيه في مصر، حيث يوفر كل ما يحتاجه الزائر من فرص التسوق والترفيه والتمتع بأجواء راقية ومميزة تميز المول عن غيره من المراكز التجارية في مصر.

Types