مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة صيدليات للبيع

صيدليات للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB58786
12,550,235 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
12,550,235 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
193,080 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو وجهة جديدة فاخرة للتسوق والترفيه الموجودة في القاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقدم المول للزوار تجربة تسوق مثيرة مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

تم تطوير المول من قبل شركة "ماس للعقارات" في مصر وصمم ليناسب جميع الزوار واحتياجاتهم. يضم المول متاجر تجارية من العلامات التجارية العالمية الراقية، بالإضافة إلى الخيارات التجارية أكثر تنافسية مثل تومي هيلفيجر، أديداس، زارا، بيرشكا، بول آند بير وغيرها.

إن ديستينو تاور أكثر من مجرد وجهة تسوق، إذ أنها مكان يمكن للمتسوقين أيضًا الاستمتاع ببعض أفضل التجارب اللذيذة في المطاعم. يقدم المول مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وصالات الطعام التي تقدم المأكولات العالمية التي تلبي جميع الأذواق.

يمكن للزائرين أيضًا الاسترخاء والاسترجاع في مناطق الترفيه والتسلية التي تشمل صالة سينما حديثة ومنطقة لعب للأطفال. يتميز المجمع السينمائي بأحدث التقنيات لتقديم تجربة مشاهدة أفلام لا تُنسى، كما يتميز المول بتجهيز مركز رياضي لتوفير تجربة متكاملة للعملاء في اللياقة البدنية والأنشطة الرياضية.

ديستينو تاور أكثر من مجرد وجهة تسوق. تم تصميم المول لتوفير تجربة تسوق فريدة ومريحة للعائلة بأكملها. إن تصميمه الحديث والأنيق يمتزج تمامًا مع المنطقة المحيطة به، مما يوفر وجهة أنيقة وعملية للزوار.

بصفتي محامٍ لدي خبرة جيدة في صناعة العقارات، أنصح أي شخص مهتم بشراء عقار في مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة في مصر باتخاذ الخطوات اللازمة للتحقق من شرعية المعاملة قبل القيام بأي عمليات شراء. يمكن لدمج العمل مع محامي موثوق به أن يساعد على ضمان الصحة القانونية للمعاملة وحماية استثمارك.

Types