محلات 70 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB46954
7,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

مول ديستينو تاور هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ويقع في منطقة الصحراء الشرقية وهي أكبر مدينة في الصحراء المصرية. وتم تأسيسها في عام 2020 بموجب قرار رئاسي من قبل الرئيس المصري Abdel Fattah El-Sisi.

وتضم مول ديستينو تاور عدداً كبيراً من الأماكن السياحية المشهورة والأشخاص الذين تحدثوا عنها في المؤتمرات الدولية. يشمل هذا العدد من الأماكن السياحية الشهيرة مثل الحديقة الملكية والأشجار الكبيرة والحدائق الإلهية والأكاديمية الملكية ومعالم الإسلام الحضاري. وتضم مول ديستينو تاور أيضاً العديد من المتاحف والمحلات والمطاعم التي تشتهر بتقديم الأطباق المصرية الشهيرة.

ويشتمل مول ديستينو تاور على أكثر من مليون سكان وذلك بسبب العديد من الخدمات التي يقدمها المحافظ والمؤسسات الحكومية التي تحظى بشعبية كبيرة. يشتمل الخدمات التي يقدمها المحافظ على الصحة والتعليم والترفيه والثقافة والأمن والحرية. وتتميز مول ديستينو تاور أيضاً بالعديد من الخدمات التجارية التي تساعد المؤسسات على الاستفادة من الأحوال الاقتصادية المحلية والدولية.

ويتميز مول ديستينو تاور بجو الصحراء الشرقية الذي يشبه الجو الصحراوي المعروف الذي يشبه الصحراء الشرقية. وتتميز مول ديستينو تاور أيضاً بالعديد من المناطق الطبيعية الخلابة التي تحتوي على العديد من الحيوانات والنباتات المختلفة.

Types