مكاتب إدارية 33 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41646
1,047,605 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,047,605 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,745 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
33 م2
رقم الطابق:
10
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

مول ديستينو تاور هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتم اختياره كعاصمة في عام 2020 بعد أن تم الإعلان عنه كذلك في عام 2019. تم إجراء كثير من التحليلات والاستشارات المتعلقة بالموضوع قبل الاعلان عن اختيار مول ديستينو تاور كعاصمة، وهو أحد أكبر المدن الجديدة في مصر. يقع مول ديستينو تاور في الجزء الشمالي من مصر بالقرب من الحدود اللبنانية والسورية.

يتميز مول ديستينو تاور بوجود بيئة إدارية سلسة وخدمات متكاملة للمواطنين المصريين، وكذلك للمستثمرين الأجانب. وأصبح الموقع الجديد للعاصمة الإدارية مثالاً على التطور الذي حققه مصر في السنوات الأخيرة. وكذلك سيكون مول ديستينو تاور موجهًا للسياحة في مصر ومنطلقًا لإكساب المصريين مهارات الأداء المثالي في الخدمة العامة والحفاظ على الأمان الشامل.

تشكل الخدمات الموجودة في مول ديستينو تاور مجموعة متنوعة من الخدمات الإدارية والخدمات المتعلقة بالصحة والتعليم والأمن والمالية. وأصبح المدينة الجديدة مركزًا للحصول على الخدمات الإدارية المتكاملة والخدمات الإضافية التي تساعد المصريين على تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي. وتتوفر في مول ديستينو تاور العديد من المنشآت الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التي توفر العديد من الفرص الإقتصادية للمواطنين المصريين.

Types