محل للبيع فى مول ديستينو تاور

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39547
6,105,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,105,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
111,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

مول ديستينو تاور هو عاصمة إدارية جديدة تم إنشاؤها في مصر في عام 2020. ويشكل هذا المشروع الحكومي الأول في الجزء الشمالي من البحر الأطلسي، ويحافظ على الأسس الإدارية الحديثة والإنسانية لمصر. ويقع مول ديستينو تاور على الحدود المشتركة بين مصر وليبيا، ويبلغ مساحته حوالي 2.7 كيلومتر مربع.

ويشمل مول ديستينو تاور العديد من المناطق الإدارية الحديثة التي توفر الرعاية الصحية والتعليمية والاجتماعية لمواطنيها. ويحتوي المشروع على أربعة مناطق إدارية رئيسية: الشرقية، الغربية، الشمالية والجنوبية. كما يشمل المشروع مجموعة من المنطقات الصغيرة التي تشمل المناطق الصحية والتعليمية والإجتماعية والخدمية.

ويشتمل مول ديستينو تاور على مجموعة من المشاريع الإدارية الحديثة، والتي تشمل تطوير وظائف الخدمات الحكومية والإدارية، وتطوير البنية التحتية الإدارية، وإنشاء المنطقات الصحية والتعليمية، وإنشاء المناطق الإجتماعية والخدمية. كما تشمل المشاريع الإدارية تطوير الخدمات المصرفية والاتصالات والخدمات المالية.

ويسعى مول ديستينو تاور إلى تحسين الحياة المصريين، وذلك من خلال تطوير البنية التحتية والخدمات الحكومية والإدارية، والخدمات المصرفية والاتصالات والخدمات المالية. ويشكل هذا المشروع الحكومي الأول في الجزء الشمالي من البحر الأطلسي خطوة حقيقية نحو تحسين الحياة المصريين.

Types