مكتب متشطب 95 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB145733
2,632,260 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,632,260 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,708 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد مول ديستينو تاور من أحدث مراكز التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو من تطوير شركة بناة للتطوير العقاري. يتميز هذا المول بتصميمه الحديث والموقع الاستراتيجي المتميز، ويضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية.

يتميز مول ديستينو تاور بموقعه المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو المنطقة الحيوية والمركز الرئيسي للأعمال والتجارة في البلاد. ويتوفر في المنطقة العديد من المرافق الحيوية والخدمات الحكومية والتجارية والترفيهية.

يضم مول ديستينو تاور مجموعة واسعة من المحلات التجارية التي تتنوع بين الملابس والأحذية والإكسسوارات والمجوهرات والهدايا وغيرها. كما يوفر المول مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات، إلى جانب أنشطة ترفيهية مثل صالات السينما والألعاب.

يتميز مول ديستينو تاور بالتصميم الحديث والفاخر الذي يجمع بين الأناقة والراحة والتقنيات الحديثة، كما يتميز بالموقع الاستراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويوفر المول بيئة تسوق مميزة وحديثة تلبي احتياجات الزوار والسكان المحليين، كما يوفر فرصة للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المختلفة.

بشكل عام، فإن مول ديستينو تاور يعد واحدًا من أبرز مراكز التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويوفر بيئة تسوق مميزة وحديثة تلبي احتياجات الزوار والسكان المحليين، كما يوفر فرصة للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المختلفة. ويعد هذا المول إضافة رائعة للمشهد التجاري في مصر، ويشكل وجهة مثالية للتسوق والترفيه والاستمتاع بوقت الفراغ في وسط العاصمة المصرية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c714ea-ecf2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477