مكتب ادارى 80 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB131574
2,216,650 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,216,650 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,708 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

مول ديستينو تاور هو مركز تسوق متعدد الاستخدامات يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يشتمل المول على العديد من المحال التجارية، المطاعم، المقاهي والمنشآت الترفيهية.

يتميز مول ديستينو تاور بالتصميم الحديث والفخم ويضم تشكيلة واسعة من الماركات العالمية الشهيرة للأزياء والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والأدوات الرياضية والإلكترونيات والعطور وغيرها. كما يوفر مركز الألعاب المغلقة المتعة والترفيه للأطفال والعائلات.

ويضم المول أيضًا العديد من المطاعم التي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية من جميع أنحاء العالم، كما توجد المقاهي التي توفر الأجواء المريحة لشرب القهوة والاسترخاء والاستمتاع بالمشاهد الخلابة للمول والمنطقة المحيطة به.

هذا غير العديد من المنشآت الترفيهية المختلفة التي تستهوي جميع فئات الزائرين، حيث يوفر المول للزوار خيارات متنوعة لقضاء أوقاتهم بطريقة ممتعة ومثيرة مثل مركز السينما وملاهي الأطفال والملاعب الرياضية والمراكز الصحية.

يتميز مول ديستينو تاور بموقعه المثالي المتاح على طريق السويس، وبهذا يسهل الوصول إليه من مختلف مناطق العاصمة ومحافظات مصر الأخرى.

يعتبر مول ديستينو تاور وجهة مميزة للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر للزوار مزيجًا رائعًا من الجودة والأناقة والترفيه والمرح.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c1ed19-e4b1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477