مكاتب إدارية 60 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130964
162,480 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
162,480 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
2,708 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يقدم مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة في مصر فرصة ممتازة لأصحاب الأعمال الذين يبحثون عن موقع مميز لمكاتبهم الإدارية. ويعد توافر الممتلكات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة واحدًا من أكثر الميزات الجذابة لأصحاب الأعمال. وقد تشمل هذه الممتلكات مساحات المكاتب والمتاجر والمجمعات التجارية ومواقف السيارات الواسعة التي تستوعب الكثير من الزائرين الذين يأتون يومًا بعد يوم.

ويعتبر مكتب إداري بمساحة 60 مترًا واحدًا من أفضل المكاتب المتاحة للبيع داخل مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة. ويتميز المكتب الإداري بأنه مثالي للأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم التي تبحث عن مساحة مهنية لإعداد مقر لها. تتميز المساحة بحجم واسع، وإضاءة جيدة، ومثالية لإنشاء أجواء احترافية للأعمال التي تتعامل مع العملاء أو الزوار. بفضل التصميمات الحديثة والتشطيبات عالية الجودة، يمكن تخصيص المكتب الإداري بحيث يلبي احتياجات أي شركة تستضيفها.

يحتوي المكتب الإداري على مجموعة واسعة من الميزات والخدمات التي تجعل عمليات الأعمال سلسة وسهلة. وتشمل هذه مطبخ خاص وحمام يتميز بتشطيبات حديثة، بالإضافة إلى الوصول إلى جميع وسائل الاتصال والشبكات المعاصرة مثل خدمة الإنترنت عالي السرعة، والهاتف ونظام الاتصالات الحديثة.

يقع المكتب الإداري في موقع استراتيجي داخل مول ديستينو، وهو في موقع متميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة الرائعة، مما يوفر تعرضًا ممتازًا للعملاء والزوار، الأمر الذي يعد عاملًا حاسمًا لنجاح العمل. بالإضافة إلى ذلك، يقع المكتب الإداري في مكان آمن ومحافظ عليه بشكل جيد مع مراقبة الأمن على مدار 24 ساعة، مما يوفر بيئة آمنة ومحمية للعمل لأصحاب الأعمال والموظفين.

وفي الخلاصة، يوفر المكتب الإداري بمساحة 60 مترًا المتاح للبيع في مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة فرصة رائعة للشركات التي تبحث عن موقع مميز لأعمالهم. بفضل التصميمات الحديثة والموقع الاستراتيجي والمرافق الحديثة للاتصال والأمان الوفير، يعد المكتب الإداري مثاليًا لكل من الشركات الرائدة والشركات الناشئة على حد سواء. ويمكن لأصحاب الأعمال المهتمين في هذا المكان الاتصال بالمطورين أو وكلاء العقارات لمزيد من المعلومات أو لترتيب عرض للمكتب.

Types