مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 315 متر للبيع

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB126562
34,650,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
34,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
315 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعرف العاصمة الإدارية الجديدة في مصر على مجموعة مميزة من المشاريع الضخمة والعمارات الحديثة التي تجعلها مركزًا حيويًا وجذابًا يجذب السياح والمستثمرين على حدٍ سواء. ومن تلك الإضافات الحديثة والجميلة التي شهدتها العاصمة الإدارية الجديدة في الفترة الماضية هو مول ديستينو تاور.

يعتبر مول ديستينو تاور من ابرز معالم العاصمة الإدارية الجديدة المميزة، وهو مركز تجاري يلبي احتياجات الزائرين والسكان على حدٍ سواء، و يقع المول في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ويوفر منطقة ترفيهية ويتألف من طابقين.

وتستقطب تصميمات المول المتفردة والمبدعة الزوار من جميع أنحاء العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتألف المول من العديد من المتاجر الكبيرة والصغيرة التي تعرض مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. كما يحتوي المول على الكثير من المطاعم والمقاهي والمسارح، والتي تقدم وجبات شهية وترفيه عالمي.

يستطيع الزوار الاستمتاع بإطلالة رائعة للمول من المصعد الجميل، بالإضافة إلى توفير الأنشطة الترفيهية الهائلة، كالمسيرات والأنشطة المثيرة، والتي يمكن للزوار الاستمتاع بها في جميع أوقات اليوم. ويمكن للزوار الاستمتاع أيضاً بزيارة العديد من المتاحف والمعارض الفنية والثقافية المتنوعة في المول.

بخلاف ذلك، يشتهر المول بتقديمه لمجموعة مميزة من الفعاليات والأنشطة المختلفة، وهو ما يجعله وجهة الزائرين، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بحضور المعارض الفنية والثقافية، والمناسبات الحديثة والموسيقية.

وتعد واحدة من أهم ميزات المول هي الخدمات المتعددة التي يوفرها لكل زائر، إذ يتوفر المول على مواقف داخلية وخارجية كبيرة للسيارات، ويتميز بتوفير الحماية والأمن، بالإضافة إلى وجود المرافق الصحية المتكاملة.

وتشكل الإضافة التي يقدمها مول ديستينو تاور وجهة متميزة للزائرين والسكان، وهو مركز تسوق مميز يجمع بين الراحة والترفيه والتسوق والثقافة في مبنى واحد. ولذا فإن زيارة المول على الفضاء الداخلي والخارجي هو تجربة ممتعة وفريدة من نوعها يجب على الزوار الاستمتاع بها من خلال زيارتها في أثناء التجول في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types