مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 40 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB126147
108,320 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
108,320 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
2,708 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو منشأة حديثة وحديثة توفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينمائي ومجمع سينما ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Destino Mall هي الهندسة المعمارية. تم تصميم المركز التجاري ليشبه القلعة الحديثة ، مع مدخل كبير وفناء مركزي. الداخلية واسعة ومضاءة جيدًا ، مع سقوف عالية ونوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان. يتميز المركز التجاري أيضًا بنافورة جميلة في وسط الفناء ، مما يضيف إلى سحره وأناقته.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Destino Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يتميز مجمع السينما بأحدث الأفلام ومجهزة بأنظمة صوت وإسقاط حديثة. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة

Types