مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 33 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125468
1,047,605 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,047,605 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,745 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
33 م2
رقم الطابق:
10
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المركز التجاري من قبل El Ezz Group ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر. تم تصميم المركز التجاري لتقديم تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز بنية حديثة تمتزج مع المناظر الطبيعية المحيطة. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ، مع تخصيص كل طابق لفئة معينة من المنتجات. يتميز الطابق الأرضي بالعلامات التجارية الفاخرة ، في حين أن الطابق الأول يحتوي على متاجر الموضة والملحقات. يحتوي الطابق الثاني على الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، ويحتوي الطابق الثالث على قاعة طعام وخيارات ترفيهية.

يقدم Destino Mall مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قسم مخصص للمصممين المحليين ، حيث يعرض تصميماتهم الفريدة والعصرية. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، ويوفر مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية.

تقدم ملعب الطعام في Destino Mall مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. محكمة الطعام لديها أيضا مخصصة

Types