مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 225 متر للبيع

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124817
15,525,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,525,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 120،000 متر مربع ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق في العصر الحديث ويوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها. يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في Destino Mall تشمل Zara و H&M و Mango و Pull & Bear.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام مخصصة تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية والهندية. يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة سريعة أو وجبة كاملة في أحد المطاعم والمقاهي العديدة الموجودة في قاعة الطعام.

يحتوي Destino Mall أيضًا على مجمع سينما أحدث يضم أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يحتوي مجمع السينما على شاشات متعددة ويوفر تجربة مراقبة أفلام مريحة وغامرة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام والترفيه ، يحتوي Destino Mall على مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات زوارها. يمتلك المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات ، واي فاي مجاني ، وغرفة صلاة

Types