مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 45 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124783
1,246,860 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,246,860 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,708 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. هذا المركز التجاري هو مشروع من El Ezz Group ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، ومن المقرر أن يصبح واحدًا من أكبر مراكز التسوق والأكثر فخامة في البلاد.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 100000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. كما أن لديها مجموعة واسعة من خيارات الترفيه ، مثل مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يفتخر المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد.

تم تصميم Destino Mall لتلبية احتياجات جميع المتسوقين ، مع التركيز على الرفاهية والراحة. بنية المركز التجاري حديثة وأنيقة ، مع سقوف عالية وممرات واسعة. التصميم الداخلي أنيق ومتطور ، مع الأرضيات الرخامية والجدران الزجاجية والتشطيبات الفاخرة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Destino Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل نافورة كبيرة وحديقة جميلة. هذه المنطقة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي ، بعيدًا عن صخب المركز التجاري.

Destino Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ،

Types