مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 46 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120895
1,591,387 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,591,387 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,595 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
46 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري أحد أكبر مراكز التسوق والأكثر حداثة في البلاد ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 150،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ويوفر مجموعة متنوعة من المنتجات ، من الموضة والاكسسوارات إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

يفتخر Destino Mall أيضًا بمجموعة واسعة من خيارات الطعام ، من سلاسل الوجبات السريعة إلى المطاعم الفاخرة لتناول الطعام. يحتوي المركز التجاري على قاعة طعام يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1500 شخص ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واليابانية.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Destino Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع 12 شاشة ، ويقدم أحدث الأفلام في كل من التنسيقات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. يوجد أيضًا حديقة ملاهي داخلية للأطفال ، تتميز بمجموعة من الجولات ومناطق الجذب.

Destino Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مركزًا اجتماعيًا للمجتمع. يستضيف المركز التجاري مجموعة

Types