مكتب ادارى 125 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120379
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
32,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Destino الأكبر ، والذي يهدف إلى إنشاء مجتمع نابض بالحياة يوفر أسلوب حياة فاخر لسكانه.

ينتشر Destino Mall على مساحة 80،000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 300 علامة تجارية دولية ومحلية. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى مطاعم الطعام الرفيعة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Destino Mall هي مساحتها الخارجية ، والتي تشمل حديقة جميلة ونافورة كبيرة. المنطقة الخارجية مثالية لتنزه مريح أو نزهة مع العائلة والأصدقاء. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما ، والذي يتميز بأحدث الأفلام والترفيه لجميع الأعمار.

تم تصميم Destino Mall لتقديم تجربة تسوق فاخرة لزوارها. تم تصميم الجزء الداخلي من المركز التجاري بشكل جميل ، مع سقوف عالية وأرضيات رخامية وإضاءة أنيقة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على صالة VIP ، حيث يمكن للزوار الاسترخاء والاستمتاع بفنجان من القهوة أو الشاي.

Destino Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ؛ إنه أيضًا مركز مجتمعي. يستضيف المركز التجاري أ

Types