مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 105 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119318
2,992,464 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,992,464 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,499 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أكبر المشاريع العقارية في العالم، حيث يتم العمل عليها بجهد كبير لجعلها وجهة متكاملة للعيش والتجارة والترفيه. ولإثبات ذلك، قام مطور العقارات العز، بإطلاق مشروع فاخر جديد يدعى مول ديستينو تاور.

تم إنشاء هذا المول ليكون أحد أبرز معالم العاصمة الإدارية الجديدة، ويتمتع المشروع بالعديد من المميزات الفريدة التي تجذب العديد من الشركات والمستثمرين. يتألف المول من عدة طوابق، تتميز كل طابق بتصميمه الفريد والجذاب.

تتوفر في المول مساحات تجارية كبيرة تتضمن العديد من المحلات التجارية والمطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى صالة سينما حديثة ومنطقة للألعاب الإلكترونية والأنشطة الترفيهية. كما يتواجد في المول مواقف سيارات تتسع لعدد كبير من السيارات لتمكين الزوار من الوصول بسهولة.

يتميز مول ديستينو تاور بأنه يضم مجموعة من العلامات التجارية الرائدة بما في ذلك محلات الأزياء والأدوات الرياضية والحلويات والمجوهرات والهدايا والأثاث والمستحضرات التجميلية والإلكترونيات والكثير غيرها. ويطل المول على ميدان واسع محاط بمناطق خضراء وأشجار تضفي جوًا من السحر والجمال.

يعتبر مول ديستينو تاور حقًا منطقة تسوق متكاملة، فهو يشكل وجهة واحدة للتسوق والترفيه والاستمتاع بالحياة، ويعد الشكل الرائع والبنية التحتية المميزة للمول مركزًا مثاليًا للتجارة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ومن المتوقع ان يُصبح المول وجهة رائدة للمهتمين بالتسوق والعيش بأسلوب حياة متطور وراقي.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b7e994-d888.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477