محل تجاري 42 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116100
5,040,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
42 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

مول ديستينو تاور هو مول جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويتميز بتصميمه العصري والمتطور الذي يجعله وجهة مثالية لجميع أفراد العائلة.

يتميز المول بمساحته الواسعة التي تبلغ حوالي 35000 متر مربع، حيث يضم الكثير من المحلات التجارية العالمية المشهورة والمقاهي والمطاعم الرائعة التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية والدولية.

يوجد في المول مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب الترفيهية المتاحة للجمهور، والتي تتضمن صالة سينما مجهزة بأحدث التقنيات، وصالة ألعاب إلكترونية، وصالة للبولينج، ومتاهة للأطفال، والكثير الكثير..

يحتوي المول أيضًا على فندق فخم يوفر أفضل مستويات الراحة والأناقة للزوار، حيث يحتوي على غرف وأجنحة فسيحة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة والترفيه.

ويعتبر مول ديستينو تاور وجهة مفضلة لعشاق التسوق في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الماركات العالمية الفاخرة والمحلية الرائعة، بالإضافة إلى العديد من المنتجات المختلفة التي تلبي جميع احتياجات العائلة.

ويشكل مول ديستينو تاور إضافة مهمة للمدينة، ويعتبر وجهة مثالية لجميع الزوار الذين يريدون الاستمتاع بالترفيه والتسوق والاسترخاء في أن واحد، ويمثل بلا شك عنصرًا مهمًا من الحياة الاجتماعية في المدينة والذي يعزز علاقات الأسر والأصدقاء في بيئة مريحة ومرحة.

Types