محل تجاري 275 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112519
13,956,250 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,956,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,750 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
275 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

، مول ديستينو تاور هو مركز تسوق جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهي مدينة يتم تشييدها حاليًا ومن المتوقع أن تصبح عاصمة مصر الجديدة. يوفر هذا المول الحديث، الذي يمتد على مساحة تزيد عن 130،000 متر مربع، مجموعة واسعة من خيارات التسوق والطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار.
يشتمل المول على أكثر من 300 متجر بيع بالتجزئة، تتراوح بين العلامات التجارية الفاخرة والبائعين المحليين والعالميين، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة، مثل مجمع سينما يضم 10 شاشات، ومدينة ملاهي داخلية، وصالة للبولينج.
بالإضافة إلى مجموعتها المثيرة من خيارات التسوق والترفيه، يتميز مول ديستينو تاور أيضًا بعدد من العناصر التصميمية الفريدة، بما في ذلك سقف زجاجي رائع يسمح للضوء الطبيعي بالتدفق إلى المساحة، بالإضافة إلى منطقة خارجية جميلة تتميز بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.
يصبح مول ديستينو تاور بسرعة وجهة شعبية للمتسوقين والزوار إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ومن السهل رؤية السبب وراء ذلك. مع تصميمها الجميل ومجموعتها المتنوعة من العروض والموقع المناسب، فهي المكان المثالي لقضاء فترة ما بعد الظهر أو المساء.

Types