محل بموقع متميز للبيع في مول ديستينو تاور

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112368
5,883,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,883,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
111,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
53 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر مول ديستينو تاور من أبرز وأهم المشروعات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، إذ يشكل مركزًا تجاريًا وترفيهيًا حديثًا يلبي احتياجات الزائرين بمختلف أذواقهم واحتياجاتهم.

يتميز المول بموقع استراتيجي حيث يقع في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو من الأحياء الحيوية والمزدهرة، كما يبعد المول بضع دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي، وذلك بفضل تصميمه الحديث والذي يلائم أفضل المعايير العالمية.

يتميز المول بتوفير أسس وسائل الترفيه والتسلية والشراء التي تخدم الزائر من مختلف الفئات العمرية والمجالات، فهو يضم أكثر من 300 متجرٍ تجاريٍ ومحلٍ للتسوق، بجانب صالات السينما الحديثة ومناطق الألعاب الترفيهية والعديد من المطاعم الخاصة وبوفيهات الطعام والشاورما والحلويات التي تلائم جميع أذواق الزائرين.

تحتوي الشقق في المول على جميع وسائل الراحة والرفاهية؛ كما أنها مجهزة بأحدث التقنيات لضمان راحة الزائرين وتوفير سهولة الوصول إليها، بجانب الإسكان الفخم التي توفره للزائرين والمتسوقين والمركبات الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي المول على المزيد من الخدمات الإلكترونية، حيث يمكن للمشتركين الدخول عبر الإنترنت على منصة خاصة لتسوية الحسابات الخاصة بهم واستخدام التطبيقات الموجودة على الهواتف الذكية للاستفادة بشكل أفضل من خدمات المول.

إن مول ديستينو تاور يعد من الأهمية بمثل هذا الحجم والتصميم الحديث الذي ساهم في تحقيق طموحات المستثمرين والمبدعين في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، إذ يتمتع بمواصفات راقية وأسس عصرية، وسيكون إضافة وشكل جديد لمنطقة العاصمة الإدارية الجديدة بمصر كما أَنّه سيكون موقعًا لا يفوته الزائرين من مختلف شرائح المجتمع.

Types