محل تجاري 49 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111392
4,653,354 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,653,354 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,966 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
49 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يوجد الآن في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، برج فريد من نوعه يحمل اسم "مول ديستينو تاور". ويتكون هذا المول من أربعة وعشرين طابقاً، على مساحة إجمالية تبلغ ٥٠ ألف متر مربع، يضم مساحة تجزئة مختلفة تصل نحو ٢٠٠٠ محل تجاري وعدد كبير من الشقق السكنية والفنادق.

ويتمتع مول ديستينو تاور بموقع حيوي ومتميز، حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، على بعد دقائق من المطار والمناطق الحيوية في العاصمة الجديدة. كما يتميز المول بتصميمه المعماري الفريد الذي سيجعله وجهة مفضلة للزوار والسكان على حد سواء.

ويضم المول العديد من المتاجر العالمية والمحلية، وتضم الدور الأخير من المبنى مساحة للأعمال ومباني الأوفيس. كما يحتوي المول على شتى أنواع ومستويات الخدمة الضرورية والرفاهية، ويوجد بداخل المول دور سينما حديثة وجيم كبير ونادي صحي وحمام سباحة وعدد كبير من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى مساحات خضراء وحدائق للتنزه والاستمتاع بالأجواء الخلابة.

ولا يقتصر الدور السكني في المول على القطع التي تم إنشائها منذ فترة، حيث يوجد عدد كبير من الوحدات السكنية التي تم بناؤها مؤخراً، بتصاميم متنوعة تناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات.

وعلاوة على ذلك، فإن مول ديستينو تاور يتميز بأنه يضم العديد من الفنادق الفاخرة التي توفر الإقامة المريحة والفاخرة للزوار من جميع أنحاء العالم، مما يجعله وجهة مثالية للسياح القادمين لزيارة مصر والإقامة في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويعتبر مول ديستينو تاور بلا شك وجهة تسوق رائعة وحديثة في مصر، وهو مكان يجمع بين الحياة الرفيعة والإسترخاء والترفيه والتسوق، وهي وجهتك المفضلة أينما كنت.

Types