مكاتب متشطبة 43 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110624
1,423,137 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,423,137 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,096 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
43 م2
رقم الطابق:
14
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر ديستينو مول أحد أكثر التطورات الجديدة إثارة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير المول من قبل الفطيم ، أحد أكبر مطوري العقارات وأكثرهم احتراماً في المنطقة ، وأصبح نقطة محورية رئيسية في العاصمة الجديدة.

يمتد ديستينو مول على مساحة 90 ألف متر مربع ، وهو مصمم لتلبية أنماط الحياة العصرية للمصريين ، ويضم مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم وأماكن الترفيه والمرافق كلها تحت سقف واحد. يقع في موقع متميز في المدينة ، محاط بالتطورات السكنية والتجارية ، مما يجعل الوصول إليه سهلاً ومريحًا للجميع.

يضم المركز التجاري مستويين من متاجر البيع بالتجزئة ، حيث يقدم للمتسوقين مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية للاختيار من بينها. وتشمل هذه متاجر الأزياء والجمال والإلكترونيات والأدوات المنزلية ، بالإضافة إلى المتاجر الكبرى ومحلات السوبر ماركت والمتاجر المتخصصة التي تلبي جميع الاحتياجات. التصميم الحديث للمركز التجاري والممرات الواسعة تجعل التسوق في ديستينو تجربة ممتعة وفاخرة.

يعد ديستينو مول أيضًا موطنًا لقاعة طعام واسعة تضم مطاعم ومقاهي ومنافذ للوجبات السريعة تلبي جميع الأذواق والتفضيلات. من المأكولات المحلية إلى العالمية ، هناك شيء للجميع في ردهة الطعام.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يضم Destino Mall مجموعة من أماكن الترفيه ، بما في ذلك مجمع سينمائي حديث وصالة بولينغ ومدينة ملاهي داخلية. توفر هذه الأماكن بيئة ممتعة ومثيرة صديقة للأسرة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بوقت فراغهم.

تم تصميم Destino Mall ليكون مسؤولاً عن البيئة ، مع نظام تدفئة وتبريد حديث موفر للطاقة وموفر للمياه. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مع منطقة انتظار سيارات كبيرة تحت الأرض مع خدمة صف السيارات.

في الختام ، ديستينو مول هو تطور جديد مثير للإعجاب في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، ويقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار من جميع الأعمار. بفضل موقعها المناسب وأجوائها الفاخرة ووسائل الراحة الحديثة ، من المقرر أن تصبح واحدة من أكثر الوجهات شعبية في المدينة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-adf819-12326.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477