محل تجاري 215 متر للبيع فى مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ديستينو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108613
17,415,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
17,415,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
215 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Destino Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. إنه مركز تجاري حديث يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار. يقع المركز التجاري في منطقة وسط المدينة في العاصمة الجديدة ، وهي منطقة سريعة النامية والتي من المتوقع أن تصبح مركزًا جديدًا للأعمال والتجارة في مصر.

ينتشر Destino Mall على مساحة 30،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango و Nike. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

تم تصميم المركز التجاري لتزويد الزوار بتجربة تسوق فريدة من نوعها. إن الجزء الداخلي من المركز التجاري حديث وأنيق ، مع سقوف عالية ، وضوء طبيعي ، وممرات واسعة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على أذين كبير يعمل كمساحة تجمع مركزية للزوار.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Destino Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما أحدث يضم أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. السينما

Types